“تتراباك” تكشف عن أحدث ابتكاراتها خلال معرض جلفود للتصنيع 2017

يشهد معرض جلفود للتصنيع هذا العام المشاركة الأبرز لشركة “تتراباك”، حيث تستعرض الشركة أحدث التقنيات والابتكارات في مجال التعبئة والتغليف التي صممت لتلبية متطلبات العملاء والاحتياجات المتغيرة للمستهلكين في المنطقة، وذلك في جناحها تحت شعار “نجاحكم شغفنا”.

وقد عقدت فعاليات معرض جلفود لصناعة الأغذية في مركز دبي التجاري العالمي؛ بمشاركة مئات من الشركات المحلية والإقليمية والدولية من بينهم 60 مشترك من عملاء تتراباك في مصر.

ومن بين الابتكارات التي سيتم إطلاقها خلال معرض جلفود للتصنيع 2017، تبرز عبوات Tetra Fino® Aseptic 100 Ultra MiM الجديدة، بالإضافة إلى معدات المعالجة الجديدة مثل  Tetra Pak® High Shear Mixer R370-1000Dو Tetra Pak® Extrusion Wheel

وقال دينيس جونسون، الرئيس  التنفيذي لشركة تتراباك “تشكل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أهمية استراتيجية للشركة، فمن المتوقع أن يزداد عدد سكان هذه المنطقة بنحو 60٪ ليصل إلى 2.9 مليار بحلول عام 2050، وتقل أعمار 38٪ من السكان الحاليين عن 14 عاماً.”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>