“بيتا إيجيبت” تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بـ300 مليون جنيه خلال العام الجاري

المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت

تستهدف شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية تحقيق مبيعات تعاقدية بمشروعي بيتا جرينز وجولف ريزيدانس بقيمة 300 مليون جنيه خلال العام الجاري، مدفوعة بتسليم مراحل سابقة بكلا المشروعين، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة للتنفيذ.

قال المهندس علاء فكري، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن خطة الشركة تتم بشكل جيد رغم التحديات التي شهدتها السوق العقارية منذ قرار تحرير سعر الصرف، والزيادات السعرية التي أثرت على حركة الشراء، مشيرًا إلى أن قوة الطلب على العقارات بشرائحها السكنية المختلفة.

أضاف في تصريحات خاصة، الإنتهاء من تسويق نحو 95 % بمشروع بيتا جرينز،والذي من المخطط تسليمه الربع الأول من العام المقبل، كما يتم الانتهاء من تسويق المرحلة الرابعة والأخيرة من مشروع جولف ريزيدانس خلال العام الجاري، والمقام على مساحة 22 فدان بواقع 31 عمارة سكنية لتدشين 600 وحدة.

لفت إلى أهمية تيسيرات السداد التي قدمتها الشركات العقارية لعملائها في استمرار عمل السوق المحلية.

أكد على صرف شركته لفروق أسعار شركات المقاولات العاملة بمشروعات الشركة لضمان استمرار تنفيذ المشروعات دون توقف، رغم ارتفاع فروق الأسعار في بعض مواد البناء، وهو ما تحملته الشركة للوفاء بتعاقداتها والجداول الزمنية لتسليم تلك المشروعات، موضحا أن متوسط الزيادات السعرية لتكلفة المتر المربع بلغت نحو 70%.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>