“القابضة للتشييد”تبدأ تسويق مشروعى “المعادى فيو الشروق” و”شيراتون” بالاتفاق مع شركة ريل ماركتينج

المهندس محمود حجازى، رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير

أكد المهندس محمود حجازى، رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير، بدء أعمال توسيق مشروع المعادى فيو الشروق المملوك لشركة المعادى للتنمية والتعمير بمدينة الشروق ، وكذلك مشروع مساكن شيراتون التابع لشركة مصر الجديدة للاسكان ، خلال الفترة الحالية بالاتفاق مع شركة ريل ماركتينج الحديثة للتسويق العقارى والتابعة للقابضة.

أضاف رئيس الشركة، أن شركة ريل ماركتينج للتسويق العقارى تعتمد فى آليات  تسويق المشروعات المملوكة للشركات التابعة بالتركيز على الشرائح المستهدفة من العملاء للمشروعات السكنية المتاحة، كما تعتمد على وضع دراسات جيدة لعمليات التسويق للوقوف على الاحتياجات المطلوبة وتحديد أهداف الشركات العقارية فى تحقيق التسويق الجيد لمشروعاتها دون التركيز على تحقيق عوائد بيعية فقط.

أشار إلى أن شركة ريل ماركتينج تضم عدد من الخبراء والمتخصصين فى تسويق المشروعات العقارية، كما تقوم بمهاك الإعلان عن المشروعات العقارية التابعة وطرحها فى المعارض العقارية المحلية والخارجية بغرض التسوي الجيد لها .

أوضح أنه فى إطار استراتيجية العمل القائمة لكافة الشركات التابعة، تلتزم شركات التطوير العقارى التابعة للقابضة بإسناد عمليات تنفيذ الأعمال الإنشائية لشركات المقاولات بما يدعمها من نمو حجم أعمالها، كما أنه سيتم الاعتماد على شركة التسويق الحديثة فى تنظيم عمليات البيع والتسويق للمشروعات العقارية التى تتوسع بها الشركات خلال العام الحالى.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>