الصناعة تسلم الأرض المخصصة لمدينة الأدوات المنزلية للمستثمرين غدا باستثمارات مبدئية ٢٥٠ مليون جنيه

قال أشرف هلال رئيس شعبة الأدوات المنزلية بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن وزارة الصناعة والتجارة ستقوم غدا الاربعاء بتسليم الأرض المخصصة لمدينة الادوات المنزلية بمحافظة المنيا.

وأوضح أن المستثمرين المشاركين في مدينة الأدوات المنزلية سيتوجهون غدا إلى المنيا لتسلم الأرض في حضور ممثلي من وزارة الصناعة ومسئولين بالمنطقة الصناعية بالمنيا وحضور ممثلين عن المحافظة.

وأضاف هلال أن  هيئة التنمية الصناعية قد خصصت نحو 150 ألف متر مربع لإنشاء مجمع للأدوات المنزلية، بعد اجتماع عدد من مستثمري الشعبة برئيس هيئة التنمية الصناعية، بغرض إنشاء مشروع مدينة الأدوات المنزلية بمحافظة المنيا، بحيث سيبدأ بـ 7 مصانع هي مصنع بورسلين منزلي وفندقي، ومصنعين ألومنيوم مطلي سيراميك وجرانيت، ومصنع زجاج، ومصنع حقن بلاستيك وتجميع أجهزة كهربائية، ومصنع صناعات مغذية، ومصنع استانلس ستيل منزلي.

ولفت إلى أن التكلفة المبدئية للمشروعات في أولي مراحلها تقدر بنحو 230 إلى 250مليون، وتصل إلى ما يقرب من 350 إلى 400 مليون خلال 5 سنوات.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>