“دايس للملابس” تحدد السعر الاسترشادي للطرح بالبورصة بحد أقصى 27.1 جنيه

دايس للملابس

قالت شركة دايس للملابس الجاهزة، إن السعر الاسترشادي لأسهمها المقرر طرحها بالبورصة المصرية سيتراوح ما بين 22.6 جنيه و27.1 جنيه للسهم.

وأوضحت الشركة أنها تقوم حالياً باتخاذ إجراءات الطرح العام والخاص لعدد 33.04 مليون سهم بما يعادل 62.35% من أسهم الشركة بالبورصة المصرية.

وأضافت الشركة في بيان صادر عن هيرمس -مستشار الطرح، أنه من المقرر تنفيذ عملية الطرح من خلال شريحتين، تتمثل الأولى في طرح خاص للمؤسسات المالية والمستثمرين، وأيضاً الأفراد ممن يتمتعون بكفاية رأس المال، فيما تتضمن الشريحة الثانية طرحاً عاماً للجمهور بالسوق المصرية.

وحصلت الشركة على الموافقات الرقابية اللازمة للقيد بالبورصة المصرية تحت رمز (DSCW.CA).

من جانبه قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب دايس ناجي توما: “نجحنا في توظيف مستجدات الوضع الاقتصادي في مصر في ظل تعويم الجنيه المصري، ونحن قادرون على مواصلة معدلات نمو جذابة في السوق المحلية وأيضاً أسواق التصدير”.

وتمتلك دايس حصص الأغلبية في 9 شركات تابعة تتمثل في كل من: الإسكندرية للملابس الجاهزة، مصنع الإسكندرية للملابس الجاهزة، وسويتر للملابس الجاهزة، والصباغون المتحدون، وماستر لاين للصناعات النسيجية، والمصرية للتريكو، وتكستايل برنت بلس للطباعة، وآرت للتجارة والتوكيلات، إلى جانب المصرية لتصنيع وتجارة الملابس.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>