إنهاء إجراءات سفر ركاب أول رحلة منتظمة من ميلانو إلى شرم الشيخ

صورة أرشيفية

استعد ركاب أول رحلة منتظمة أسبوعية لشركة أير كايرو رقم SM0804، لإنهاء إجراءات مغادرتهم مطار مالبنسا بمدينة ميلانو بإيطاليا ، للتوجه لمطار شرم الشيخ الدولى، لقضاء عطلاتهم السياحية بمنتجعات وفنادق شرم الشيخ.

وقال عصام عزب، المدير التجارى لشركة Air Cairo، إن الطائرة ستصل الى مطار شرم الشيخ فى منتصف الليل اليوم على متنها ما يزيد عن 120 سائحا ، لافتا إلى أن هناك إقبالا من الإيطاليين لزيارة شرم الشيخ، حيث تخطت نسبة إشغال الطائرة نحو 70%.

وقال “عزب” إن الشركة ستبدأ تسيير رحلاتها الأسبوعية من ميلانو إلى مرسى علم، بدءاً من الثالث من ديسمبر المقبل، وذلك لأول مرة بعد توقف سنتين للطيران المنتظم.

وأضاف المدير التجارى لشركة Air Cairo، أن الموسم الشتوى الحالى سيشهد زيادة فى أعداد السياح الإيطاليين، لافتا إلى أن مدينة “مرسى علم” المقصد المفضل للسائح الإيطالى، تليها مدينة شرم الشيخ، كاشفا عن خطة الشركة فى موسم الصيف 2018، والتى تعتمد على التوسع فى السوق وتسيير رحلات من وسط إيطاليا، وزيادة عدد الرحلات من الجنوب، متوقعا أن تصل عدد الرحلات لـ 4 رحلات أسبوعيا.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>