“أورنج مصر” و “ناصر الاجتماعي” يتعاونا على تقديم خدمة “Orange Money” لتحويل أموال النفقة للمستحقات شهريًا

أعلنت شركة أورنج مصر عن إتاحة خدمة تحويل أموال النفقات الشهرية للسيدات المستحقات من بنك ناصر الاجتماعي عبر  خدمة  “Orange Money” وذلك في إطار مذكرة التعاون التي وقعتها الشركة صباح اليوم الأحد، بحضور وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضي ووزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، وبحضور جان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لأورنج مصر.

يستهدف المشروع في نسخته الأولي دفع النفقة الشهرية لأكثر من 100 الف عميله من السيدات المستحقات للنفقات الشهرية بشكل الكتروني أمن أول كل شهر مما يوفر الوقت و الجهد دون الحاجة للذهاب للبنك، حيث تستطيع المستفيدة من النفقة سحب الاموال في سهولة و سرعة و أمان من خلال أقرب فرع لمنزلها وذلك من خلال شبكة توزيع تحتوي على اكتر من 40 الف منفذ معتمد في انحاء الجمهورية المختلفة.

يأتي ذلك في إطار سعي الشركة لتحقيق الشمول المالي الذي يعود بالفائدة علي الفرد و المجتمع و الدولة، و يبدأ المشروع بدءًا من نوفمبر لمستحقي النفقة علي أن يشمل لاحقا مشتركي صندوق الأسرة و كرامة و تكافل و صناديق المعاشات و التأمينات التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

و قد حرصت أورنج علي تقديم خدمة Orange Money الخاصة بتحويل الأموال من خلال التليفون المحمول منذ عام 2013 لتقديم خدمة تُمكن من تنفيذ المعاملات المالية في أي وقت و أي مكان و من خلال جميع أنواع التليفونات، وذلك بشكل أمن حيث يجب استخدام رقم سري شخصي مكون من 6 أرقام لتنفيذ أي معاملة علما بأن الاشتراك في الخدمة مجاني بدون أي رسوم.

قال جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لشركة أورنج مصر، إن تقديم الشركة لتلك الخدمة يعد جزء من مسئولية الشركة تجاه المجتمع، وتعزيزا لشعار الشركة معاك في اللي يهمك، حيث توفر الخدمة الجديدة على السيدات عناء الذهاب للبنك وتكبد مشقة المواصلات من أجل صرف قيمة النفقات الشهرية.

أضاف أن الخدمة الجديدة تعتمد على قيام السيدة المستحقة للنفقة بتفعيل خدمة  “Orange Money”، ومن خلالها سيتم تحويل المبالغ المستحقة لها من البنك إلى حسابها مباشرة، ويمكن للسيدة صرف أموالها طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءًا.

وأشار إلى أن الخدمة ستكون مجانية في أول 3 شهور، مؤكدًا أن هذا التعاقد هو خطوة كبيرة لتفعيل خدمة Orange Money  والتي ستعود بالفائدة علي عملاء الشركة لما تتميز به من سهولة و فاعلية في تنفيذ المعاملات المالية للمواطنين بكل أمان، مؤكدًا على دعم الشركة لخطوات الدولة اتجاه الشمول المالي و قرارات المجلس الأعلى للمدفوعات.

يُشار إلى أن أورنج  العالمية تتمتع بخبرة كبيرة في مجال تحويل الأموال من خلال التليفون في أكثر من 16 دولة في افريقيا و منطقة الشرق الاوسط

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>