“السويس للتنمية الصناعية” : 5 مليارات جنيه تكلفة إنشاء مجمع الصناعات الصغيرة بالعين السخنة

قال د. عمرو حسب الله رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة السويس للتنمية الصناعية، إن إجمالي الاستثمارات التي ضختها الشركة في  البنية التحتية والمرافق بمجمعها للصناعات الصغيرة بالعين السخنة  بلغت نحو 5 مليارات جنيه.

جاء ذلك  في تصريحات صحفية على هامش افتتاح المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة للمجمع الذي يقام على مساحة 35 ألف متر بالعين السخنة .

وأضاف أن المخطط الزمني  لإنشاء المجمع يصل لنحو 3 سنوات،  حيث من المستهدف أن يضم 250 وحدة صناعية يقام على مراحل كل مرحلة 50 وحدة وتم حتى الآن إنشاء 17 وحدة وبيع 13 وحدة.

وأوضح حسب الله أن الشركة لا تقوم ببيع الأراضي بل الفرص الاستثمارية أمام المستثمر الجاد الذي يمتلك فكرة واضحة ولديه رأسمال لا يقل عن 250 ألف جنيه ، مشيرا إلى أن مساحة الوحدة تتراوح ما بين 450 – 750 متر مربع .

واستعرض  المهندس طارق قابيل وزير التجارة المخطط الصناعى لشركة السويس للتنمية الصناعية والمقامة على مساحة 9 مليون متر وتضم 55 مصنعاً باجمالى استثمارات 70 مليار جنيه وتضم صناعات الحديد والسيراميك واغذية واسمدة فضلاً عن منتجات دوائية وكيماوية

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>