“مصر للتأمين” تستهدف 10 مليون جنيه أقساط الطبي الفردي بنهاية يونيو 2018

تستهدف شركة مصر للتأمينات العامة والممتلكات تحقيق أقساط بوثائق التأمين الطبي الفردي تصل إلى 10 مليون جنيه خلال لعام الحالي 17/ 2018.

وأوضح محمد مختار، رئيس قطاع تامينات العلاج الطبي بالشركة، أن وثيقة التأمين الطبي تم استحداثها مؤخراً بالشركة منذ مطلع العام 2017، مستهدفة الأفراد والعائلات والشركات الأقل من 50 موظف، مشيراً إلى نجاح الشركة في تحقيق 1.5 مليون جنيه أقساط تأمين طبي فردي حتى الآن.

وأضاف أن الوثيقة تتميز بتوفير التغطية لعملاء الشركات الأخرى للاستمرار لدى مصر للتأمين بشرط تقديم صورة العقد، موضحاً أن الوثيقة لا تتطلب الكشف الطبي على العميل وتستثني الأأمراض المزمنة في حالة الإصابة بها خلال العام الأول للوثيقة، كاشفاً أن استاد إدارة وثائق التأمين الطبي الفردي لشركة نيكست كير.

وأشار إلى أن الوثيقة تتضمن تغطية الأفراد ضد أخطار التأمين الطبي شاملة الأشعة والتحاليل الطبية والأدوية والنظارات الطبية وتغطية الحمل والولادة إلى جانب الحوادث الشخصية، مشيراً إلى أن سعر القسط متغير على حسب سن العميل والبرنامج المشترك به بأسعار تتراوح بين 500 جنيه و13200 جنيه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>