“مترا ” تحصل على لقب أفضل موزع لمنتجات وخدمات سيسكو العالمية

أعلن أيمن الجوهري، مدير مكتب شركة سيسكو العالمية في مصر وليبيا، عن فوز مجموعة مترا كومبيوتر، وكيل سيسكو في مصر، بلقب أفضل موزع لمنتجات وخدمات سيسكو في مصر خلال عام 2016/2017.
جاء ذلك خلال مؤتمر “Network Intuitive” المنعقد مساء أمس الأربعاء 25 أكتوبر، بفندق سيتي ستارز إنتركونتينينتال ، للإعلان عن إطلاق شركة سيسكو العالمية لتكنولوجيا الشبكات الحدسية “Network Intuitive”.

وتعتبر سيسكو أول شركة تطرح عددا من المنتجات التي تعمل بتكنولوجيا الشبكات الحدسية على مستوى المعدات “Hardware” والبرمجيات “Software”، وتقدم تلك التكنولوجيا القدرة على توقع ما يريده مستخدمينها والاستجابة لمتطلباتهم بشكل أسرع مما كانت عليه الشبكات من قبل، حيث إنها تحول على الفور أهداف المستخدمين إلى نتائج ملموسة.

كما أنها تتعلم من سياق الأوامر السابقة، فكلما زاد استعمال المستخدمين لها زاد ذكاؤها وقوي حدسها لأنها دائمة التعلم والتكيف والحماية، وبذلك تستهلك وقتا أقل في الاستخدام وميزانية أقل للصيانة مما يتيح مزيد من الفرص للابتكار والإبداع.

وتعتبر سيسكو الأمريكية الأولى عالميا في مجال المعدات والبرمجيات الشبكية من حيث حجم المعاملات والقيمة السوقية، كما تعتبر مترا أكبر وكيل لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تعمل في 12 دولة، وتضم حوالي 1000 موظف، وتسيطر على 65% من سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الدول العاملة فيها.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>