“أوبر” تطلق بطاقة ائتمان جديدة 2 نوفمبر المُقبل

أعلنت شركة “أوبر” عن إطلاق بطاقة ائتمان جديدة خاصة بها 2 نوفمبر المُقبل، وذلك بعد شراكتها مع “باركليز” وVisa ” خلال مؤتمر Money2020 الذى عقد بمدينة لاس فيجاس.
وتعطي البطاقة الجديدة “أوبر” القدرة على الوصول إلى معلومات العملاء الهامة، ولا تحتاج إلى رسوم سنوية، كما أنها تقدم للمستخدم 100 دولار هدية بعد إنفاق أول 500 دولار خلال 90 يوما من امتلاك البطاقة، بالإضافة إلى تقديم مكافآت عند الاستخدام، ويمكن التعامل ببطاقة ائتمان أوبر الجديدة  لشراء الطعام، وحجز الرحلات، أو التسوق عبر الإنترنت.

قالت الشركة إن حاملى البطاقات يمكنهم الحصول على تغطية لسرقة أو تلف أجهزتهم النقالة، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

وهذه الخطوة أثارت الجدل بشكل كبير، خاصة وأن أوبر ستتمكن من جمع بيانات هائلة عن المستخدمين، ولكن إدارة الشركة أوضحت فى تصريحات حديثة أنها لن تحصل على أى معلومات عن الإنفاق الفردى، لأن ذلك سيبقى مع البنك المصدر، والشىء الوحيد الذى ستتمكن الشركة من معرفته هو مقدار الإنفاق فى المجمل.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>