“هواوي” تختار” سيليكون 21″ شريكا معتمدا للتعليم في شمال أفريقيا

نظمت شركة  Silicon21-NITS أول مؤتمر لشركاء هواوي في القاهرة تحت شعار “اتبع هواوي، تلحق بالمستقبل” ، حيث اختارت “هواوي” شركة ” سيليكون 21″  شريكًا معتمدًا للتعليم في شكال أفريقيا.

و ضم المؤتمر كبار الموزعين وشركاء هواوي، وحضر 170 ضيفا وأكثر من 65 من شركاء قطاع الأعمال.

واستعرضت هواوي خلال المؤتمر السياسات الجديدة  لشركاء هواوي  والاستراتيجيات المستقبلية لزيادة  معدلات الاستثمار بشكل مستمر في قنوات الأعمال،  كما أظهرت هواوي الحلول وقصص النجاح المشتركة مع موزعيها وشركائها في الخدمات الحكومية والتعليم والمالية والتصنيع وغيرها من القطاعات.

قال الدكتور حازم الشرباصي، رئيس مجلس إدارة شركة Silicon21 “، إن الشراكة والتعاون  بين سيليكون 21 وشركة هواوي له أهمية، حيث أن التعاون المستمر يهدف لتحقيق أكبر استفادة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من هواوي وتعزيز قنوات التوزيع في السوق المصرية لتلبية متطلبات المشروعات القومية الحالية .

وأشاد فريق إدارة Silicon21-NITS بأهمية وجود شبكة هواوي في السوق المصرية ، وخلال فعاليات المؤتمر، أطلقت شركة سيليكون 21، برنامج The Help (شريك التعلم) المعتمد من هواوي والذي يهدف إلى استكشاف سوق جديدة لتنمية المواهب في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر  لتصبح  سيليكون 21 “أول شريك معتمد للتعليم في منطقة شمال أفريقيا.

وقال وليد جيهوم، المدير العام لشركة Silicon21-NITS: ” نحن نفخر بأننا  نعد شريكا هاما لـ هواوي في قطاع التوزيع منذ عام 2007 والخدمات منذ عام 2011، ولقدنجحنا في تقديم الخدمات المهنية في مجال تكنولوجيا المعلومات، ودعم خدمات ما بعد البيع ، واليوم أصبحنا شريك هواوي في التعليم وبذلك تصبح شركة سيليكون21 أول شريك لهواوي  في كل من التوزيع والخدمات والتعليم في مصروشمال أفريقيا.

واستعرض جيهوم ، قصص نجاح Silicon21-NITS مع شركاء هواوي في مجال البنوك والتعليم والحكومة والبترول وغيرها من القطاعات.

وأكد أمير السروجي مديرالمنتج ، على حرص سيليكون 21 علي  زيادة معرفة ووعي الشركاء بمنتجات هواوي لزيادة التعاون في السوق المصرية.

وكشف أحمد شلتوت، مدير المبيعات في الشركة عن تدشين برامج جذابة وحوافز تشجيعية لفرق مبيعات الشركاء، إلى جانب دعم المبيعات لمساعدة الشركاء في  تحقيق أهدافهم

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>