نيبوشا: لاعبو الزمالك قادرون على العودة

فر يق الزمالك - ارشيفية

أكد نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ثقته الكاملة في جميع لاعبي الفريق بلا استثناء، في ظل ما يمتلكونه من قدرات وإمكانيات مميزة ومهارات فنية عالية.

وأضاف نيبوشا – في تصريح مساء اليوم /الاثنين/ – أن لاعبي الزمالك قادرون على العودة مجددا بقوة خلال المباريات المقبلة وتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة.

وأضاف المدير الفني الفريق: “لاعبي الزمالك الأفضل على الساحة المصرية، لكن ينقصهم فقط تحقيق انتصارات متتالية، وأن يحالفهم التوفيق ويبتعد عنهم سوء الحظ، الذي لازم الفريق بقوة خلال مباراة سموحة الأخيرة”.

وأكد نيبوشا أنه يتحمل مسئولية الهزيمة الأخيرة من سموحة، وأن ثقته لن تهتز على الإطلاق في المجموعة الموجودة معه، مضيفا أن الهزيمة من سموحة كانت قاسية ومؤلمة له شخصيا، مؤكدا أنه لم يتوقع ما حدث وأن سيناريو اللقاء من بدايته لنهايته كان غريبا للغاية.

 

وأشار إلى أنه استوعب أخطائه في مباراة سموحة ولن تتكرر في الجولات المقبلة، وأن الفريق قادر على العودة سريعا وتفادي الأخطاء ومعالجتها للعودة لتحقيق الانتصارات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>