مدبولي:جارِ تنفيذ 9 آلاف وحدة بـ”الإسكان الاجتماعي” بمحافظة جنوب سيناء

مصطفي مدبولي - رئيس الوزراء

مصطفي مدبولي - رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه جار تنفيذ نحو 9112 وحدة بالمحافظة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، منها 2604 وحدات بتمويل صندوق الإسكان بالمحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ضم الوزير باللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لمتابعة موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والإسكان، وتطوير المناطق العشوائية، المنفذة بالمحافظة.

وشدد الدكتور مصطفى مدبولي علي سرعة الانتهاء من تنفيذ جميع الوحدات، مشيراً إلى أن التأخير في التسليم في بعض المواقع بسبب المهلة التي حصلت عليها جميع شركات المقاولات من مجلس الوزراء بعد تحرير سعر الصرف، وارتفاع أسعار مواد البناء، ولكن الآن يتم مضاعفة العمل في كل المواقع لتعويض فترة توقف العمل السابقة.

وصرح الدكتور مصطفى مدبولي بأنه تمت مناقشة الموقف التنفيذي لتطوير المناطق العشوائية غير الآمنة بالمحافظة، حيث تم التشديد على سرعة صرف 90 مليون جنيه هذا الأسبوع من مستخلصات المقاولين لدفع العمل في المواقع المختلفة، خاصة بمنطقة الرويسات، كما تم التوجيه أيضاً بسرعة الانتهاء من الـ500 وحدة التي يتم تنفيذها بشرم الشيخ.

وأشار المحافظ إلي أنه تم الانتهاء من شبكة صرف مياه الأمطار بالمدينة، تحت إشراف الجهاز المركزي للتعمير بوزارة الإسكان، ، كما استعدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـ8 سيارات كسح، كما تم زيادة المسطحات الخضراء بالمدينة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>