“فرست جروب” تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى بمشروعها بالساحل الشمالي باستثمارات مليار جنيه منتصف 2018

بشير مصطفى

تبدأ شركة فرست جروب للاستثمار العقاري تنفيذ المرحلة الاولى بمشروعها الجديد بمنطقة الفوكا بالساحل الشمالي، منتصف العام المقبل، بإجمالي استثمارات تبلغ مليار جنيه.

قال المهندس بشير مصطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المرحلة الأولى تضم 800 وحدة سكنية تمثل نحو 50 % من إجمالي عدد وحدات المشروع، على أن يتم الإنتهاء من تنفيذها وتسليمها بحلول 2021.

أضاف في تصريحات خاصة، أن المشروع يقام على مساحة 95 فدان مملوكة للشركة تم شرائها من هيئة التنمية السياحية، يتم تنفيذه على 4 مراحل، وهو مشروع سكني ترفيهي فندقي متكامل، مشيرًا إلى أنه جاري استخراج تراخيص البناء الخاصة بالمشروع حاليًا، كما يضم فندق فئة 4 نجوم، على أن تبدأ الشركة التفاوض مع العلامة التجارية المسئولة عن إدارته بمجرد انتهاء الحصول على التراخيص الخاصة بالتشغيل من الجهات المختصة.

كشف عن تمويل المشروع عبر التمويل الذاتي وعائدات التسويق للجزء السكني بالمشروع، على أن يكون اللجوء للتمويل البنكي أحد الخيارات الأخيرة التي تضطر الشركة للجوء إليها لتمويل المشروع، وخاصة مع ارتفاع الفائدة على الإقراض من البنوك والتي تحمل المطور أعباء مالية إضافية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>