“ايفا فارما” تشارك بمعرض ” CPHI” بفرانكفورت لفتح أسواق جديدة بأوروبا

قال د. رياض ارمانيوس العضو المنتدب لشركة ايفا فارما،   إن الشركة ستشارك فى المعرض الدولى CPhI الذي سوف يقام في فرانكفوت- ألمانيا في الفتره من 24 إلى 26 اكتوبر 2017، مع عدد من الشركات المصرية العاملة فى مجال الدواء.

ويعد هذا المعرض أكبر تجمع عالمي يضم كافة الشركات والهيئات والمؤسسات الكبري العاملة فى مجال الصناعات الدوائيه في العالم،  ويتلاقى من خلاله لفيف من الشركات العالمية  بالإضافة الى العديد من شركات الادوية والمصدرين المصريين من خلال تواجدهم سواء داخل أو خارج الجناح المصرى المشارك ، وذلك بهدف خلق قنوات للتواصل وايجاد فرص استثمارية تتيح للجميع التقدم والابتكار فى صناعة الدواء .

وأوضح أن الشركة سوف تشترك فى هذا المعرض بمجموعة من أحدث ابتكاراتها من الأدوية الحديثة والمتطورة لعلاج الأمراض الشائعة مثل أمراض التهاب الكبد الوبائى “فيروس سى” ومرض السكري وأمراض المسالك البولية وغيرها.

وأشار ارمانيوس إلى أن الشركة تسعى إلى فتح أسواق جديدة للتصدير في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، إضافة إلى الكثير من الدول الأخرى التى تصدر لها الدواء المصري بالفعل، مثل  كندا والسعودية والبحرين والعراق والامارات وعمان وكوت دي فوار وكينيا وبنين وفلسطين ولبنان واليمن واثيوبيا والكويت والسودان وليبيا.

ولفت  إلى أن الشركة حاصلة علي العديد من شهادات الجوده منها الاعتماد مثل ال EMA من وكالة الدواء الأوروبيه ( European medicines agency )  وشهادات المملكة العربية السعودية (  ( SFDA, GMPبالإضافة إلى ختم الموافقة من معظم البلدان الافريقية.

وأضاف أن  الشركة  تشترك فى المؤتمر هذا العام للمرة الثامنة على التوالى لأن الشركة حريصه على المشاركة فى المؤتمرات والمحافل الدولية، من أجل  تسويق المنتج المصرى فى الأسواق العالمية، والبحث عن فرص التصدير إلى كافة بلدان العالم، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في مجال صناعة الدواء ( know how transfer  )، لمواكبة أحدث ما توصلت إليه صناعة الدواء في العالم، والاشتراك في الأبحاث على عقاقير جديدة مع أكبر المؤسسات العالمية.

وأكد  ارمانيوس على أن سياسة الشركة تتمثل في توفير الدواء بسعر مناسب للمريض المصرى، وخاصة الأدوية التي تعالج الأمراض المزمنة والخطيرة ( مثل مرض السكر والأورام)، بهدف رفع العبء من على كاهل المواطن المصري، وتسعي الشركه للحصول على عقود تصنيع لبعض المستحضرات من هذا النوع حتي يتم توفيرها للمواطن المصري بسعر مناسب بديلا عن المنتج المستورد غالي الثمن.

جدير بالذكر أن “ايفا فارما من اكبر الشركات الرائدة فى مجال صناعة الادوية فى مصر وأسرع شركات صناعة الدواء نموا فى منطقة الشرق الأوسط  حيث وصل معدل النمو الى 30% خلال السبع سنـوات الماضية ، واستطاعت ان تنتقل من كونها شركة محلية ناجحة الى منظومة عالمية كبيرة بالإضافة الى أنها تعمل على التواجد في جميع انحاء الشرق الاوسط و افريقيا و اوروبا  فتقوم  بتصدير الدواء وانشاء مكاتب علمية وتشييد العديد من المصانع في مختلف دول العالم

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>