“المقاولون العرب” تبدأ تجهيزات إنشاء برجين سكنيين بمدينة العلمين الجديدة بإرتفاعات 38 طابق

محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب

قال المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، أن الشركة تعمل حاليا فى التجهيز لأعمال الأساسات الخاصة بمشروع تنفيذ برجين سكنيين بمدينة العلمين الجديدة بإرتفاعات تصل إلى 38 طابقا، حيث تقع الأبراج السكنية على الواجهة المطلة على البحر مباشرة بالإضافة إلى واجهة أخرى أمام البحيرات.

أضاف أن الشركة تعمل حاليا على تنفيذ أعمال مرافق للبنية التحتية بالمرحلة الأولى لمدينة العلمين الجديدة على مساحة تصل إلى 1466 فدان، تشمل أعمال للمياه والصرف الصحى وشبكات للرى والكهرباء والاتصالات بجانب أعمال مدنية إنشاء عدايات أسفل الطرق ومباني وغرف كهرباء بتكلفة تبلغ 1.3 مليار جنيه.

أشار إلى أن المدة الزمنية لتنفيذ المشروعات المسندة تقدر بعامين، وتعمل الشركة على الأسراع بمعدلات الإنجاز خاصة فى أعمال المرافق الرئيسية، مؤكدا أن مشروع مدينة العلمين الجديدة يعد أحد أكبر المشروعات التى تؤسس لفكر مدينة متكاملة الخدمات والمرافق وتصلح للإقامة طوال أشهر العام دون الإبقاء عليها كمدينة مصيفية فقط.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>