الرئيس السيسي يصل فرنسا لبحث تعزيز التعاون الثنائي بين القاهرة وباريس

الرئيس عبدالفتاح السيسي

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، إلى باريس في  زيارة إلى فرنسا، تستمر حتي الخميس المقبل، يلتقي خلالها نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، لبحث تعزيز التعاون الثنائي، والمصالح المشتركة.

ومن المقرر عقد قمة مصرية – فرنسية بقصر الإليزيه، غدا الثلاثاء،  لبحث سبل تعزيز الشراكة القائمة بين البلدين فى المجالات المختلفة سواء السياسية أو الاقتصادية أو العسكرية فضلا عن إزاء القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها مكافحة الإرهاب كما سيعقد الرئيسان مؤتمر صحفيا الإليزيه.

و يعقد الرئيس السيسي عددا من اللقاءات مع كبار المسئولين الفرنسيين ومن بينهم رئيس الجمعية الوطنية ورئيس مجلس الشيوخ ورئيس الوزراء الفرنسي.

يتضمن برنامج العمل عقد لقاءات مع مجتمع الأعمال الفرنسي وعدد من رؤساء كبريات الشركات الفرنسية لمناقشة سبل تطوير التعاون وعرض الخطوات الجارى اتخاذها فى إطار برنامج الإصلاح الاقتصادي وتحسبن مناخ الاستثمار وما يوفره من فرص استثمارية واعدة فى العديد من المجالات

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>