أرباح الهيئة القومية للبريد ترتفع لتصل إلى 4.5 مليار جنيه

عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة

أوضح هشام سري مستشار رئيس هيئة البريد المصري لتطوير ثقافة المؤسسات وإدارة رأس المال البشري، أن الهيئة  اعتمد فى تطوير عمليات تطويرها على تغير ثقافة وسلوكيات العنصر البشري، مضيفا ان تغيير الإدارات لا يمثل تطوير بدون النظر إلى التغيير الحقيقي فى ثقافة العاملين.

واكد خلال كلمته بمؤتمر التفكير الاستراتيجي بعنوان “أفضل الممارسات لتحقيق النمو فى وقت الأزمات” على أهمية تضافر عدة استراتيجيات هما استراتيجية التفكير واستراتيجية التخطيط والتنفيذ ، مضيفا ان استراتيجية البريد اعتمدت خلال الفترة من عام ٢٠١٣ إلى ٢٠١٨ على عدة عناصر تتمثل فى تغير البنية التحتية، وكذلك البنية التنظيمية، والبنية المعلوماتية التى تعتمد عليها كافة المؤسسات الناجحة.

ولفت إلى الهدف الرئيسي في تغير مفاهيم وثقافة العاملين، كاشفا عن ارتفاع حجم أرباح البريد لتصل إلى ٤,٥ مليار جنيه خلال العام المالي الماضي، ووصل عدد العملاء إلى ٢٢ مليون عميل على مستوى الجمهورية، حيث استطاعنا بناء الثقة من جديد بين العملاء وخدمات البريد.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>