“مجموعة الدقهلية” تستهدف ضخ 755 مليون جنيه استثمارات جديدة بالسوق المصرية بنهاية 2018

تستهدف مجموعة شركات الدقهلية ضخ استثمارات جديدة بمصر  في مجالات الدواجن والتنمية الزراعية  والأعلاف بما يقترب من 755 مليون جنيه  حتى نهاية 2018.

وقال المهندس محمود العناني رئيس المجموعة في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” ، إن المجوعة تقوم حاليا بالإنتهاء من العمليات الإنشائية لمصنع أعلاف الدواجن والأسماك بمدينة السادات باستثمارات تصل لنحو 500 مليون جنيه، مشيرا إلى أن المصنع يقام على مساحة 23 ألف متر فضلا عن منطقة لوجيستية بمساحة 21 ألف متر.

وأضاف أن الطاقة الإنتاجية للمصنع تصل لنحو 3 آلاف طن يومي علف دواجن و 400 طن علف أسماك يومي ، موضحا أنه من المستهدف أن يتم افتتاح المصنع خلال شهر يناير 2018 ويقوم باتاحة 500 فرصة عمل.

وأشار العناني أن استثمارات المجموعة الجديدة تتضمن إنشاء محطة أمهات ومعمل تفريخ الدواجن بالفيوم باستثمارات تصل لنحو 180 مليون جنيه بطاقة إنتاجية تصل لنحو 100 مليون كتكوت تسمين ، ومن المتوقع أن يتم الإنتهاء منها بنهاية العام المقبل.

ولفت إلى أن استثمارات المجموعة الجديدة تشمل أيضا إنشاء محطة لتعبئة العنب وتصنيع الزبيب وانتاج زيت الزيتون والزيتون المخلل  بمحافظة المنيا باستثمارات 25 مليون جنيه ، موضحا أنه من المستهدف أن تبدأ في العمل على موسم إنتاج العنب المقبل.

ونوه العناني إلى أن المجموعة تستهدف افتتاح محطة تعبئة البطاطس والبصل في وادي النطرون باستثمارات تصل لنحو 25 مليون جنيه خلال مارس 2018، موضحا أن الطاقة الإنتاجية للمحطة تصل لنحو 30 ألف طن بطاطس سنويا.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>