متروبوليتان تعتزم تدبير 20 مليون جنيه لشركة “سبرنت”

د.خالد نجاتي رئيس شركة متروبوليتان

قال الدكتور خالد نجاتي رئيس مجلس إدارة شركة متروبوليتان مصر للاستشارات، إن شركته تعاقدت مع شركة ” سبرنت ” ، والتي تعتبر طبقا لتعريف “المركزي”، العاملة به البنوك في الوقت الحالي من المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك لتدبير تمويل 20 مليون جنيه .

وأكد ” نجاتي ” انه ايماناً من الشركة بأهمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في تحسين الاقتصاد وما يلاقيه القطاع من صعوبات ومعوقات كبيرة في الحصول علي التمويل، فان الشركة تولي شريحة لا تقل 75% من اهتمامها لتدبير التمويل لهذا القطاع بالأخص بعد تعديل تعريف المركزي وتوسعة رقعة المشروعات الصغيره والمتوسطه إلي حد 100 مليون جم إجمالي دخل سنوي.

وتابع ” نجاتي” قائلا ” ان شركة ” سبرنت ” تمتلك مقومات النجاح، وتعمل متروبوليتان علي التطوير المؤسسي للشركه وإعادة الهيكله الإئتمانيه لها بالإضافه إلي تدبير التمويل الجديد المطلوب للتوسع في التعاقدات وحجم الأعمال.

من جانبه قال شادي بدر، مشرف الائتمان بمتروبوليتان-مصر، ان “سبرنت ” تتعاقد في الوقت الحالي مع عدد من كبريات الشركات العاملة في السوق المصري في مجال الانشاءات والمقاولات العامة، ووضعت الشركة خطة للتوسع في أعمالها خلال الفترة القادمة، ولذلك كان التعاقد مع “متروبوليتان-مصر” لتدبير التمويل لها.

وفيما يخص متطلبات التمويل، قال ” بدر”، إن الشركة تحتاج الي تمويل بقيمة 20 مليون جنيه خطابات ضمان بموجب تنازل عن عمليات وعقود

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>