رئيس هيئة السكة الحديد: ورش التبين تنتج 95 عربة شهريًا

صورة ارشيفية

أكد المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد، أن متوسط إنتاج الورشة شهريا يبلغ نحو ٩٥ عربة، منها ٣٠ عربة عمرة عمومية تجديد شامل، بالإضافة إلى عمرة نحو ١٨ جرارًا منها ٣ جرارات عمرة عمومية.

جاء ذلك خلال تفقده، اليوم الأحد، ورش الهيئة بالتببن، في جولة مفاجئة، رافقه فيها المهندس محمد عامر نائب رئيس الهيئة لقطاع السلامة والجودة .

تقع ورش التبين على مساحة نحو ٩٠ فدانًا ويعمل بها نحو ٥٥٠ عاملًا وفنيًا ومهندسًا، وتعتبر من الورش المتخصصة فى عمرة وصيانة الجرارات، بالإضافة إلى عربات البضاعة الخاصة بنقل خام الحديد من المناجم لمصنع الحديد والصلب بالتبين.

كما تفقد رئيس الهيئة أقسام الورش المختلفة، واطلع على مراحل عمرة عربات البضاعة والجرارات، وطالب مدير عام الورش بضرور الالتزام بمعايير التفتيش والجودة على الجرارات والعربات قبل خروجها من الورش، واستمع إلى طلباتهم ومقترحاتهم المطلوبة للعمل على زيادة إنتاج الورش.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>