“جهينة ” للصناعات الغذائية تتبنى استراتيجية لترشيد الاستهلاك وتقليل التكلفة

قال محمود شريف مدير إدارة التميز بشركة جهينة للصناعات الغذائية، إن الشركة تتبنى حاليا استراتيجية قائمة على ترشيد الاستهلاك والتنوع في الموارد المستخدمة بما يتوافق مع نموذج التكامل الرأسي الذي تتبعه الشركة لضمان الخروج بمنتجات عالية الجودة خلال جميع مراحل الإنتاج بدءاً من المزرعة ووصولاً إلى المستهلك. جاء ذلك خلال فعاليات “المؤتمر الدولي لتقليل التكلفة عن طريق تطبيق النظم اليابانية للتصنيع بدون هدر” التي تستمر على مدار يومين  بحضور عدد من  الخبراء الأجانب وكبار الممثلين من الشركات بالقطاع الخاص والعام والمهتمين بتطوير قطاع الصناعة في مصر.

وأكد حرص الشركة علي المشاركة في هذا المؤتمر الذي يسلط الضوء على موضوعات هامة شأنها تحسين أداء الصناعة في مصر بشكل كبير، موضحا أن الحكومة والقطاع الخاص ومنهم شركة جهينه يسعوا جاهدين لتحقيق رؤية مصر المستقبلية 2030 فيما يتعلق بالتنمية الاقتصادية والذي يكون أحد ركائزها التطوير الصناعي.
وأوضح  شريف أن الشركة تؤمن بأنه  في قلب التحدي تخلق الفرص ويأتي دور الابتكار وهو الحل الأمثل في الفترة المقبلة للبدء في البحث عن حلول مبتكرة لتحسين الكفاءة وتقديم منتجات عالية الجودة وتنافسية في السعر.

وأضاف أن  جهينه قد بدأت بالفعل في تطبيق نظم لتحسين الكفاءة التشغيلية في كافة قطاعتها حيث حرصت على انشاء ادارتي OPEX وCOMEX  لتنظيم وتحسين العملية التشغيلية في القطاعين التشغيلي والتجاري، موضحا أنهما  تعملان على تقليل الهدر بجميع مراحل الإنتاج.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>