“التصديري للأثاث” يستهدف مشاركة 200 شركة بمعرض “فيرنكس” ..فبراير 2018

مافيل للأثاث - صادرات الأثاث المصري

معرض اثاث - ارشيفية

كشف شريف عبد الهادي شريف عبد الهادي وكيل المجلس التصديري للأثاث  ، أن المجلس يقوم حاليا بالتحضير لمعرض “فرنكس اند ذا هوم ” المزمع عقده في فبراير المقبل على مساحة 20 الف متر مربع.

وأوضح في تصريحات له اليوم على هامش ” المؤتمر الدولي لتقليل التكلفة عن طريق تطبيق النظم اليابانية للتصنيه بدون هدر، أن المجلس وغرفة صناعة الأخشاب باتحاد الصناعات يستهدفان مشاركة نحو 200 شركة من كبرى الشركات العاملة فى القطاع واستقدام بعثة مشترين دوليين للترويج للمنتجات المحلية .

وفيما يتعلق بنسبة الخصومات المتوقعة بالمعرض قال  عبد الهادي إنه من المتوقع عدم قدرة الشركات على تقديم خصومات كما في الأعوام السابقة ،مرجعا ذلك إلى قيام هيئة المعارض برفع سعر ايجار المتر المربع من 45 جنيها إلى 95 جنيها الأمر الذى سيدفع الكثير من الشركات الصغيرة عن العزوف عن المشاركة خاصة في ظل ارتفاع قيمة المشاركة من 850 جنيه خلال الدورة الماضية لنحو 2000 جنيه خلال دورة 2018.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>