“CIS” تتعاقد مع “رجال أعمال أسوان” و”الخيرية بسوهاج” لتغطية قروض بإجمالي 6 ملايين جنيه

أنور ذكري، العضو المنتدب للجمعية

تعاقدت الجمعية المصرية للتأمين التعاوني “CIS” مع جمعية رجال أعمال أسوان والجمعية الخيرية الإسلامية لتنمية المجتمع بسوهاج لتغطية القروض الممنوحة لعملائهما بإجمالي يصل إلى 6 ملايين جنيه.

وقال أنور ذكري العضو المنتدب للجمعية، أن التعاقد شمل  تغطية مخاطر الإئتمان وعدم السداد لصالح الجمعيتين في حالة تعثر عملائها من حاصلي القروض الشخصية عن سدادها.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن إجمالي المبالغ المؤمن عليها لصالح جمعية رجال أعمال أسوان تصل إلى 2.5 مليون جنيه، مقابل 3.5 مليون جنيه لصالح الجمعية الخيرية الإسلامية لتنمية المجتمع بسوهاج.

وأشار إلى أن الجمعية إنتهت خلال الفترة الأخيرة في إنهاء تعاقدات مع عدد من البنوك والجمعيات التمويل الأهلية لتغطية قروضهم من مخاطر الإئتمان وعدم السداد.

وتابع، أن الجمعية بصدد خلال الفترة القادمة التنوع والتوسع في البرامج التأمينية المختلفة المقدمة لعملائها، مضيفاً عزمها خلال المرحلة المقبلة التوسع بمنتجات ووثائق التأمين متناهي الصغر لتدعيم محفظة أقساطها مستقبلاً.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>