“IXDev ” تُطلق تطبيق إداري يوفر 75% من التكاليف التشغيلية للشركات

كريم الفاتح المدير التنفيذي للأعمال بالفرع الإقليمي

أعلن كريم الفاتح المدير التنفيذي للأعمال بالفرع الإقليمي لشركة IXDev مصر، عن إطلاق منصة متكاملة للعملاء عبر برنامج IXERP المعني بإدارة الموارد الاقتصادية للمنشأت بمختلف حجم أعمالها، والذي صمم لتوفير 75% من تكلفة التنفيذ والدعم الفني للبرامج المتخصصة في الأنظمة الإدارية، فضلاً عن خفض ما يقرب من 85% من تكلفة رخص البرمجيات المدفوعة مقدمًا.

أضاف أن اعتماد قطاع الأعمال من الشركات والمنشأت المختلفة على تطبيقات و حلول الإدارة الذكية والحوسبة السحابية يتيح لهم توفير بنسبة 85% من إجمالي مصروفات التشغيل مقارنة باستخدام طرق الإدارة التقليدية للمعلومات.

تواكب باقة حلول IXERP أحدث المستجدات في مصر مثل حساب ضريبة القيمة المضافة الجديدة التي أقرتها الحكومة المصرية مطلع العام الجاري، حيث تتيح الحساب الدقيق لضريبة القيمة المضافة للشركات عبر آليات ضبط لمعدلات الضريبة وفقاً لأداء إدارة المبيعات، والمشتريات، وبناءًا على الفواتير الصادرة من النظام الذكي.

وأشار الفاتح إلى إدراك الذركة لمسئولية التطوير وتوفير السبل الذكية وإرساء قواعد التحول للإستخدامات الرقمية في محاكاة الأنظمة الجديدة في التنمية عبر خدمات القيمة المضافة التي تتضمن الدعم الفني لترقية البرامج وتقديم الإستشارات الفنية اللازمة لكل عميل بما يتناسب مع قطاعات الأعمال ومعطيات الخدمات أو المنتجات التي يقدمها للسوق ، مُضيفًا استراتيجية التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن باقة الحلول المتكاملة IXERP هي إحدى برامج الحوسبة السحابية التي تتيحها شركة IXDev العالمية في مصر للربط الذكي بين مختلف الأقسام لإدارة موارد الشركات  متضمنه المبيعات، والمشتريات، والحسابات، والمشروعات، ومراكز التكلفة، والمخازن، وحساب واهلاك الأصول، وحسابات البنوك، وحساب الضرائب الأخرى بأنواعها.

كما تشتمل على العديد من المميزات التنافسية منها دعم اللغة العربية لخدمة قطاعات أشمل وأكبر من أصحاب الصناعات والمشروعات التجارية كما أنه متوافق مع الأطر التشريعية والقانونية المصرية .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>