«كرمة العقارية» تستهدف مبيعات بـ 60 مليون جنيه بمشروعين خلال الربع الاخير

المهندس أحمد مصطفى، المدير العام للشركة

تستهدف شركة كرمة العقارية تحقيق مبيعات تعاقدية بمشروعي “إيليت ريزيدنس” و “بلاتينوم فيو” بنحو 60 مليون جنيه خلال الربع الأخير من العام الجارى.

قال المهندس أحمد مصطفى، المدير العام للشركة، أنه تم إطلاق المشروعين مؤخرًا بمدينة القاهرة الجديدة، بإجمالي استثمارات 160 مليون جنيه على مساحة تصل إلى 5 ألاف متر، حيث يتم تنفيذ مشروع «بلاتنيوم فيو» على مساحة 2223 مترمربع ، باستثمارات تصل إلى 100 مليون جنيه، تتضمن 50 وحدة، بمساحات تبدأ من 128 حتى 380 مترمربع، سيتم تنفيذ المشروع على مرحلة واحدة على أن ينتهى المشروع والاستلام خلال أكتوبر 2019.

أضاف أن مشروع «إيليت ريزيدنس» يتم تنفيذه على مساحة 2260 مترمربع، باستثمارات 60 مليون جنيه، بمنطقة بيت الوطن بالتجمع الخامس، بواقع 36 وحدة ، بمساحات تتراوح ما بين 143 إلى 298 مترمربع، يتم تنفيذه على مرحلتين، والمقرر الإنتهاء منه بنهاية 2020.

وأكد “مصطفى” انه سيتم طرح المشروعين للبيع بمعرض النخبة العقاري المقام بدولة الكويت بأرض المعارض في الفترة من ٤ إلى ٩ ديسمبر ٢٠١٧، موضحًا أن الزيادات السعرية التي شهدتها السوق بعد التعويم وصلت إلى 30 %، مما أثر على القوة الشرائية للعملاء.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>