عناية لإدارة الرعاية تحصل 140 مليون جنيه أقساط لشركات التأمين بنهاية يونيو

شريف فتحي، العضو المنتدب للشركة

نجحت شركة عناية لإدارة الرعاية الصحية في تحصيل محفظة أقساط بقيمة 140 مليون جنيه لصالح شركات التأمين المتعاقدة معها خلال النصف الأول من العام الجاري.

وقال الدكتور شريف فتحي، العضو المنتدب للشركة، أن الشركة تستهدف زيادة هذه المحفظة من الأقساط إلى 150 مليون جنيه بنهاية العام الجاري، مضيفاً استهداف شركته خلال الــ3 سنوات المقبلة تحصيل أقساط بقيمة 200 مليون جنيه.

وأضاف فتحي في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن الشركة تستهدف معدلات نمو سنوياً تتراوح بين 10 – 15%، مدعومةً باستراتيجيتها لتطوير خدماتها المُقدمة لشركات التأمين بجانب التوسع بإدارة الشركة لوثائق التأمين الطبي الجماعي.

وأشار إلى عزم شركته التوسع بوثائق التأمين الطبي متناهي الصغر خلال المرحلة القادمة، في ظل تواجد فعلي للتمويل متناهي الصغر بالسوق المصرية للبدء في طرح منتجات تأمين طبي تتلائم مع هذا النشاط والتوسع بها لتحقيق الإنتشار الجغرافي اللازم لتحقيق معدلات نمو مرتفعة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>