“التجاري الدولي” يوقع اتفاقية شراكة مع “كريم – مصر” لتعزيز المدفوعات الإلكترونية

البنك التجاري الدولي

أعلن البنك التجاري الدولي-مصر، عن توقيع اتفاقية شراكة مبتكرة وحديثة من نوعها في الأسواق المحلية والإقليمية مع شركة “كريم-مصر”، أحد أكبر مقدمي تطبيق حجز السيارات والأسرع نمواً في مصر و المنطقة.

وتساهم هذه الشراكة من خلال مجموعة من الحلول الرقمية والالكترونية في توفير باقة متكاملة من الخدمات المصرفية لكريم مصر حيث تتمكن الشركة الان وبطريقة مركزية من صرف الحوافز والمدفوعات الخاصة بطاقم العمل لحظيا عن طريق المحفظة الذكية من CIB ويستطيع طاقم العمل من إيداع وسحب النقود بكل يسر من خلال شبكة واسعة من ماكينات الصراف الآلي وعبر الوكلاء المعتمدين المحليين.  كما تتمكن كريم مصر أيضا من إدارة كافة المتدفقات النقدية والمدفوعات الالكترونية للأشخاص والموردين والجهات الحكومية.

وقال محمد فرج، الرئيس التنفيذي للخدمات البنكية الإلكترونية ورئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية بالبنك التجاري الدولي-مصر استطاع البنك أن يكون محركاً رئيسياً في تقديم باقة مبتكرة من الحلول والخدمات والمنتجات المصرفية الإلكترونية التي تمنح عملائنا أفضل تجربة بنكية. ط

تابع أن الشراكة مع كريم مصر تمكن البنك من زيادة نطاق انتشارنا المصرفي وذلك من خلال تمكين المواطنين الغير متعاملين مع البنوك من التمتع بمختلف الخدمات المصرفية من خلال استخدام هواتفهم المحمولة، وخاصة في مجتمع يعتمد على النقد ويحمل أغلبية المواطنين هواتف محمولة.

وتعد شركة “كريم-مصر” من الشركاء الأساسيين في استراتيجية التحول نحو مجتمع غير نقدي، وذلك من خلال تقديم حلول دفع رقمية أكثر ابتكارا، ودمج التكنولوجيا مع المنتجات المالية من أجل تلبية احتياجات المواطنين من غير المتعاملين مع البنوك ودعم الشمول المالي في المجتمع وكذلك تعزيز نشر خدمات المحفظة الذكية من CIB وجعلها جزءا من الروتين اليومي للعملاء.

وتعليقاً على تلك الشراكة، قالي رامي كاطو- الرئيس التنفيذي لكريم مصر “إنّ مهمتنا الرئيسية في كريم تتمثل في تسهيل حياة المواطنين. وحتى نتمكن من تحقيق ذلك، تعمل كريم بصورة دائمة لإيجاد طرق جديدة ومبتكرة في تقديم خدماتنا لعملائنا في المنطقة”.

ويستمر البنك التجاري الدولي-مصر في ريادة الخدمات المصرفية الرقمية، والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول بشكل عام، وذلك من خلال الاستثمار المكثف والمستمر لتطوير المنصات الرقمية والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، واعتماد أحدث التقنيات وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات في فئتها. وفي هذا الصدد، يقدم البنك باقة متنوعة من خدماته المصرفية الرقمية، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، خدمة الانترنت البنكية، وتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، وشبكة واسعة من أكثر من  800ماكينة صراف آلي موزعة في جميع أنحاء البلاد مما يسمح بالمزيد من المعاملات الخاصة بدفع الفواتير والتبرعات وغيرها بطريقة أكثر سهولة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>