مجلس الأعمال المصري الاوروبي يدعو الايطاليين للاستثمار في منطقة المثلث الذهبى

دعا محمد أبو العينين رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي السفير الايطالي الجديد جيامبا لو كانتيني لتشجيع المستثمرين الايطالين لضخ استثماراتهم والعمل في منطقة المثلث الذهبي لما تتمتع به من الثروات التعدينية ومواد الخام التي يمكن أن تكون أساسا لصناعات كثيرة.

أوضح خلال فعاليات اجتماع مجلس الأعمال المصري الأوروبي الذي يبحث زيادة الاستثمارات الايطالية في مصر، أنه يمكن دعم العلاقات بين البلدين في مجال نقل التكنولوجيا خاصة في ظل تشجيع رئيس الجمهورية لهذا القطاع الهام ، لافتا إلى أن التمويل ليس الطريقة التقلدية للتعاون بين الدول .

لافتا إلى أنه يمكن أن يتم زيادة السائحين الايطاليين في مصر عن طريق تنظيم حجا إلى رحلة العائلة المقدسة لزيارة الاماكن التي مر بها السيد المسيح وهو الأمر الذي يمكن أن يجذب نحو 50 الف سائح ايطالي كل عام وكذلك الاستثمارات الايطالية في تنمية هذا الطريق والأماكن الواقعة على جانبيه

أكد أنه لا يوجد ما يؤثر على العلاقات الوثيقة بين مصر وايطاليا خاصة وأن ايطاليا من أكبر الدول المستقبلة للصادرات المصرية وكذلك من أكبر الدول الجنبية المستثمرة في مصر، مشيرا إلى أن الفرصة اصبحت سانحة لجذب المزيد من الاستثمارات الايطالية لمصر في ظل صدور قانون الاستثمار الجديد وذلك بمجالات الصناعة والسياحة والخدمات والزراعة.

وشدد أبوالعينين على أن الشعب المصري والقيادة السياسية حريصين على حل قضية ريجيني  والتعرف على المجرم الحقيقي وراء هذا الحادث الأليم.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>