“المصرية للمقاولات المتكاملة” تنتهى من تنفيذ 85% بمحور 30 يونيو بتكلفة 800 مليون جنيه

صورة ارشيفية

أكد المهندس محمد عبد الرؤوف حسين، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمقاولات المتكاملة، إنتهاء شركته من تنفيذ 85% من مشروع طريق محور 30 يونيو والذى تنفذه الشركة بالتعاون مع 4 شركات أخرى، وتمثل حصة أعمالها بالمشروع نحو 15 كم طرق بتكلفة تصل إلى 800 مليون جنيه.

أضاف أن الشركة تتفاوض حاليا مع هيئة الطرق والكبارى للمشاركة فى تنفيذ مشروعات الطرق الجديدة الجارى طرحها حاليا، لافتا إلى دخول الشركة فى مناقصات محدودة لعدد من مشروعات الطرق فى المدن الجديدة وتنتظر التأهل فنيا للحصول على تنفيذ الأعمال قبل نهاية العام الجارى.

أشار إلى استهداف الشركة الوصول بإجمالى حجم الأعمال إلى 900 مليون جنيه بنهاية العام الحالى، موضحا أن شركته تُخطط للتوسع بالمشروعات السكنية وأعمال المبانى المتكاملة إلى جانب تخصصها فى مشروعات الطرق والبنية التحتية، وذلك فى إطار خطتها للاستمرار بالسوق والاستفادة من حجم فرص الأعمال المتنوعة حاليا.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>