البنك الأهلي يستهدف الوصول بمحفظة “المحمول” إلى 1.5 مليون بنهاية يونيو المقبل

علاء فاروق، رئيس قطاع المنتجات والمبيعات بالبنك الأهلي المصري

قال علاء فاروق، رئيس قطاع المنتجات والمبيعات بالبنك الأهلي المصري، إن مصرفه يستهدف زيادة المحافظ الإلكترونية للهاتف المحمول لنحو 1.5 مليون بنهاية يونيو 2018 مقابل نحو مليون حاليًا .

وأضاف فاروق في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” أن البنك الأهلي يستهدف التوسع في خدمات الدفع عبر المحمول واستقطاب شرائح جديدة من المجتمع لتحقيق الشمول المالي، لافتًا إلى أن البنك سمح باستخدام الهاتف المحمول في استلام الحوالات المصرفية من الخارج .

وتابع ” تم التعاقد مع شركة ويسترن يونيون مؤخرًا لاستقبال الحوالات على محافظ البنك الأهلي المصري, فضلا عن التعاقد مع شركة فوري لصرف قيمة الحوالات الواردة على محافظ الهاتف المحمول من خلال منافذها المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية “.

وأكد أن البنك لديه خطة واضحة للتوسع في المنتجات المصرفية الإلكترونية لتقليل تداول الكاش من ناحية وتخفيف الضغط على الفروع .

وتابع “لدينا 3688 ماكينات ATM منتشرة في كل محافظات مصر، ونستهدف زيادتها بنحو ألف ماكينة ليبلغ عددها في نهاية يونيو المقبل 4500 ماكينة صراف آلي، كما نستهدف زيادة عدد ماكينات نقاط البيعPOS بـ3 آلاف ماكينة إضافية ليصل عددها لـ15 ألف ماكينة ونشر 1000 الف ماكينة M-POS“.

وتبلغ محفظة قروض الأفراد بالبنك تسجل نحو 41 مليار جنيه بنهاية أغسطس الماضي .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>