ORG Logistics لخدمات الشحن تحقق حجم أعمال سنوي بقيمة 400 مليون درهم

كشفت شركة ORG Logistics المتخصصة عالميًا في مجال الشحن عن تجاوز حجم أعمالها السنوي 400 مليون درهم اماراتي، حيث تمتلك عدد من الفروع على مستوى العالم منهم القاهرة ،ليبيا ، العراق ، هونج كونج بالإضافة إلى المقر الرئيسي للشركة في الامارات.كانت قد شاركت الشركة للعام الرابع على التوالي في الدورة 37 من معرض جيتكس دبي الذي يعقد في الفترة من 8-12 اكتوبر الحالي .

قال محمد الجوهري الرئيس التنفيذي  للشركة ، أن الشركة تحرص على التواجد في جيتكس دبي باعتباره منصة عالمية للشركات ولقاء العملاء، حيث تقدم الشركة خدماتها للعملاء على مدار 24 ساعة وتتعاون مع كبرى شركات الطيران مثل مصر للطيران ، فلاي دبي ، الاماراتية ، الطيران الروسي وغيرها ولديها قاعدة عريضة من العملاء في كل انحاء العالم ويأتي ذلك تتويجا لحصولها على المركز الاول العام الماضي كأفضل وكيل شحن .

وعن الخدمات التى تقدمها الشركة اوضح قائلاً : إن ابرز هذه الخدمات تمثل في مجال الشحن والاستيراد والتصدير حيث تصل صادراتها شهريا اكثر من 1000 طن لهونج كونج واوروبا واميركا ، بينما وارداتها 900 طن لمنطقة الشرق الاوسط والمملكة العربية السعودية ، الكويت ، العراق ، ليبيا ، تونس ،  المغرب ، الجزائر ، مصر .

وأشار أن شركة تمتلك ميزة تنافسية عن باقي الشركات في الوصول إلى بعض الدول التى يوجد بها نزاعات مثل ليبيا والعراق واليمن وسوريا وغيرها، علاوة على تواجدها في كل دول العالم من خلال اسطول السيارات الذي يضم 35 سيارة مجهزة على اعلى مستوى وشركات الطيران التى تتعاون معها.

وتمتلك الشركة قاعدة عملاء مثل امازون العالمية و iku دبي  ، سوبر ماستر في العراق ، جيبال ، وكلاء نوكيا وسامسونج ، BIC في عمان ، I2 وموبايل بلس  في مصر والبراق في سوريا.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>