“المعادى للتنمية والتعمير” تتتعاقد مع 5 شركات مقاولات الشهر المقبل لتنفيذ المرحلة الأولى بمشروع الشروق

صورة ارشيفية

تعتزم شركة المعادى للتنمية والتعمير إحدى شركات الاسكان التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، توقيع تعاقدات مع 5 شركات مقاولات لبدء تنفيذ الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى بمشروع “المعادى فيو الشروق” أحد أكبر مشروعاتها العقارية فى العام الحالى.

أكد مصدر مسئول بمجلس الإدارة، أن الشركة تُجهز حاليا للتعاقد مع شركات المقاولات رسميا وبدء التنفيذ الفعلى خلال الشهر المقبل، مشيرا إلى أنه من المقرر تنفيذ المشروع على أربعة مراحل إنشائية بتكلفة تتجاوز 3 مليارات جنيه.

أشار إلى أن مشروع المعادى فيو الشروق يقام على مساحة 136 فدان، وتم إسناد تسويقه إلى شركة ريل ماركتينج للتسويق التابعة للقابضة، موضحا أن المشروع سيتضمن إنشاء 3 آلاف وحدة سكنية على نماذج تصميمية مختلفة ويخصص لشرائح الاسكان فوق المتوسط.

أوضح أن المشروع يتضمن تنفيذ وحدات سكنية وفيلات صغيرة وتاون هاوس، بمساحات تتراوح بين 100 إلى 200 متر للوحدات السكنية، و240 إلى 260 متر للفيلات، كما يضم المشروع تنفيذ حديقة كبرى على مساحة 30 فدان .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>