مميش: ألمانيا شريك رئيسي في تنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

بحث الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس  مع جيرد مولر  وزير التنمية والتعاون الدولي الألماني خلال زيارته للاسماعيلية سبل الشراكة والتعاون بين الجانبين وزيادة الاستثمارات الألمانية في المنطقة و سبل الاستفادة من الخبرة الألمانية.

وأشار إلى أهمية زيادة الاستثمارات الألمانية  في مصر والمنطقة الاقتصادية حيث تتمتع الدولتين بعلاقات قوية،  موضحا سعي المنطقة لتقوية الشراكة والتعاون مع ألمانيا من خلال الاتفاقيات التي تم توقيعها خلال جولة ألمانيا الأخيرة خاصة تلك التي وقعت مع شركة “سيمنس” لإنشاء مركز للتدريب المهني لتوفير احتياجات سوق العمل من عمالة ماهرة ومدربة في التخصصات المهنية.

ومن جانبه قال جيرد مولر وزير التعاون الألماني  إن مصر تتمتع بإمكانيات كبيرة ولديها سوق استثماري واعد،  مؤكدا على أهمية زيادة مجالات التعاون خاصة في المنطقة الاقتصادية لما لها من مميزات وضمها لموانئ تجعلها بوابة عالمية للسوق الألماني إلى افريقيا.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>