عناية لإدارة الرعاية تعتزم زيادة رأسمالها المدفوع إلى 12 مليون جنيه العام المقبل

شريف فتحي، العضو المنتدب للشركة

تعتزم شركة عناية لإدارة الرعاية الصحية زيادة رأسمالها المدفوع إلى 12 مليون جنيه خلال العام المقبل.

وقال شريف فتحي، العضو المنتدب للشركة، أنه تم الإنتهاء من ضخ 1.5 مليون جنيه زيادة برأسمال الشركة البالغ 8.5 مليون جنيه ليصل إلى 10 ملايين جنيه، مُشيراً إلى وضع الشركة استراتيجية تستهدف من خلالها رفع ملاءتها المالية خلال الــ3 سنوات القادمة عبر زيادة رأسمالها إلى 15 مليون جنيه.

وأضاف فتحي في تصريحات خاصة، أن الشركة مازالت تنتظر الاستقرار الإقتصادي للدولة للبدء في تنفيذ خطتها للتوسع الجغرافي بالسوق المصرية، والتي تستهدف من خلالها  إفتتاح فروع جديدة بمناطق الدلتا والقناة والصعيد، وذلك بجانب فرع الإسكندرية.

وتابع: “تستهدف الشركة خلال الفترة المقبلة تطوير خدماتها المُقدمة لشركات التأمين بجانب التوسع بإدارة الشركة لوثائق التأمين الطبي الجماعي، منوهاً إلى عزم شركته التوسع بوثائق التأمين الطبي متناهي الصغر خلال المرحلة القادمة، في ظل تواجد فعلي للتمويل متناهي الصغر بالسوق المصرية للبدء في طرح منتجات تأمين طبي تتلائم مع هذا النشاط والتوسع بها لتحقيق الإنتشار الجغرافي اللازم لتحقيق معدلات نمو مرتفعة.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>