“رولان” تحصل على إسناد بتنفيذ 17 عمارة سكنية بمدينة بدر بالقاهرة

فتحى السيد، العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية بشركة رولان للمقاولات

فتحى السيد، العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية بشركة رولان للمقاولات

أكد المهندس فتحى السيد، العضو المنتدب للشركة العامة للإنشاءات رولان، حصول شركته على إسناد جديد بتنفيذ 17 عمارة سكنية بمدينة بدر تتبع محافظة القاهرة بتكلفة تصل إلى 75 مليون جنيه، وتستهدف الشركة الإنتهاء من المشروع خلال 18 شهرا .

أضاف أن شركته تعمل مع محافظة القاهرة فى تنفيذ المشروعات السكنية الخاصة بتطوير المناطق العشوائية فى مدينة السلام وحى المقطم، مشيرا إلى حصول الشركة على تنفيذ وحدات سكنية بمشروع “الأسمرات 3” القائم بالمقطم ويتبع محافظة القاهرة، حيث تنفذ عدد 24 عمارة سكنية عبارة عن أبراج مرتفعة وبتكلفة إجمالية تبلغ 500 مليون جنيه، ومن المستهدف تسليمها بنهاية ديسمبر المقبل.

ولفت إلى الإنتهاء من تنفيذ عدد 35 عمارة سكنية مكونة من أرضى و5 أدوار متكررة بحى “الأسمرات 2” بالمقطم خلال الفترة الماضية بتكلفة بلغت 200 مليون جنيه.

أوضح أن الشركة تتنافس حاليا على مناقصات أعمال محدودة لتنفيذ شبكات للصرف الصحى ومحطات للمياه بعدد من المحافظات، وبتمويل من البنك الدولى، وتستهدف مضاعفة حجم أعمالها خلال الفترة المقبلة من خلال الدخول للعمل بمجال الاستثمار العقارى واستغلال محفظة الأراضى التابعة لها.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>