“فرست جروب” تنتهي من تنفيذ “كنز كومباوند” بإجمالي استثمارات مليار جنيه بنهاية 2019

بشير مصطفى

تنتهي شركة فرست جروب للاستثمار العقاري من تنفيذ مشروع “كنز كومباوند” خلال عامين، بإجمالي استثمارات، تبلغ مليار جنيه.

قال المهندس بشير مصطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع يقع على مساحة 30 فدان، ويضم 4 مراحل، بإجمالي 1350 وحدة، تم تسويق نحو 720 وحدة وتنفيذ 900 وحدة،حيث تم الإنتهاء من تنفيذ 3 مراحل، تم تسويق مرحلتين وجاري تسويق المرحلة الثالثة بنسبة 60 %.

أوضح لـ”أموال الغد” أن شركته تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بالمشروع خلال العام الجاري بقيمة ٢٠٠ مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه سيتم البدء فى تنفيذ المرحلة الرابعة والأخيرة يناير المقبل.

أكد أن مشكلة الفائدة تشجع على توجه الكثير من المواطنين على الاستثمار في الودائع البنكية بدلا من تشغيل أموالهم، بالإضافة إلى ارتفاع تكلفة المشروع في حالة الحصول على قرض بنكي وهو ما يعد تكلفة إضافية يتحملها المطور والمشروع، مطالبا بضرورة تعامل الحكومة مع هذا الملف الهام.

أشار إلى أن التنمية تتم بالشراكة بين الدولة والقطاع الخاص، وهو ما يلزم الدولة بضرورة تذليل أي عقبات أو تحديات يواجهها القطاع الخاص، وضرورة توفير الأرض بأسعار متنوعة تتناسب مع العديد من الشركات العقارية وفقا لقدراتها المالية والفنية، وهو ما يضمن تحريك قطاع التشييد والبناء الذي يدفع بنحو 100 صناعة تابعة ويوفر ملايين فرص العمل التي تحتاجها الدولة حاليا.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>