“wasla” تُدشن مركزًا للكول سنتر بالمنطقة التكنولوجية في أسيوط بطاقة 200 مقعدًا

دشنت شركة wasla، المتخصصة فى تقديم خدمات التعهيد مركزًا للكول سنتر بالمنطقة التكنولوجية في أسيوط، بطاقة استيعابية تصل إلى 200 مقعدًا.

قال سعيد رياض مدير القطاع التجارى بالشركة، أنها تعتزم بدء تشغيله وتلقي المكالمات خلال نوفمبر المُقبل، لافتًا أن فريق عمل الكول سنتر حاليًا في مرحلة اختيار وتعيين الكوادر البشرية المؤهلة، ومن ثم مرحلة التدريب على تقديم خدمات التعهيد.

أضاف أن اختيار منطقة أسيوط جاء بناءًا على تلقي العديد من الطلبات من خريجي جامعات الوجه القبلي بتوفير فرص عمل مناسبة لهم، موضحًا أن تقديم خدمات الكول سنتر للشركات يتطلب أعداد كبيرة من الشباب المؤهلين.

يُذكر أن سعر المتر فى المنطقتين التكنولوجيتين “أسيوط” و«برج العرب»، يصل إلى 80 جنيه دون تشطيب، و100 جنيه كاملة التشطيب، و120 جنيهًا للمفروش.

وترتفع عدد فروع “وصلة” بفرع أسيوط  إلى 5 أفرع هم المعادى، والعباسية، ومصر الجديدة، ومدينة نصر”للمكفوفين بإجمالى 2400 مقعد.

كانت قد تعاقدت الشركة مؤخرًا مع 7 جهات، لتقديم خدمات “الكول سنتر” لها، عبر 90 مقعداً، وهى تعمير للاستثمار العقاري ، ومطاعم كريڤ، وناشونال موتورز، ومجرة للاستثمار العقاري، ولاڤا موبيل، وسمارت فيرنتشر للأثاث.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>