وزير الكهرباء: ملتزمون بإعداد الكوادر القيادية بالقطاع

الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة

الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة

قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، إن قطاع الكهرباء ملتزم باستراتيجية الدولة الهادفة لإعداد كوادر شابة قادرة على القيادة والإدارة، وذات كفاءات فنية عالية؛ لرفع معدلات نمو القطاع، وذلك من خلال التدريب وإعداد الكوادر في مختلف مجالات الكهرباء والطاقات المتجددة طبقاً للمستويات العالمية ومقاييس الجودة الشاملة.

وشهد قطاع الكهرباء والطاقة اليوم الإثنين، إحتفالية حصول قطاع التدريب بالشركة المصرية لنقل الكهرباء على شهادة الجودة العالمية الأيزو وذلك من خلال التعاون مع شركة “Anglo Japanese American  “AJA العالمية.

يأتى ذلك تأكيداً على الإهتمام الذي يوليه القطاع للتدريب، وقد تجلت تلك الأهمية في وجود العديد من مراكز التدريب التابعة للقطاع وعددها (20) مركز تدريب على مستوى الجمهورية تقوم بدور هام يساهم فى تنمية مهارات الفكر القيادي والإداري والفنى لدي المتدربين.

ويبذل قطاع الكهرباء والطاقة جهوداً كبيرة فى إعداد وتنظيم الدورات التدريبية لتحقيق الاستفادة القصوى ورفع مستوى الخدمة المقدمة إلى أعلى جودة طبقاً للمواصفات العالمية ويتم من خلال تلك الدورات المزج بين التدريب النظرى والعملي وكذلك الزيارات الميدانية لمشروعات الكهرباء على أرض مصر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>