“ألفا مارين ” تعتزم تسليم 22 فيلا بالحى السكنى فى العاصمة الإدارية بالربع الأول لـ 2018 المقبل

تعتزم شركة ألفا مارين للتجارة والمقاولات تسليم حصة أعمالها بالحى السكنى فى العاصمة الإدارية الجديدة والتى تشمل 22 فيلا سكنية بمساحات متنوعة خلال الربع الأول من العام المقبل بتكلفة إجمالية تصل لنحو 50 مليون جنيه.

أكد المهندس هشام بكر، رئيس مجلس الإدارة، أن أعمال الفيلات القائمة بالعاصمة الإدارية الجديدة تتضمن تنفيذ نموذجين إنشائيين عبارة عن 4 فيلات متصلة ونموذج آخر يشمل 6 فيلات متصلة، لافتا إلى أن تنفيذ أعمال الفيلات يتضمن توصيل المرافق المتكاملة الخاصة بها.

وأشار إلى استهداف شركته التوسع بالعمل فى العاصمة الإدارية الجديدة أحد أكبر المشروعات المطروحة بالدولة، مؤكدا أن سوق التشييد بالدولة يحظى بفرص أعمال جيدة ويبشر بالتفاؤل على الرغم من التحديات الاقتصادية القائمة وارتفاع أسعار مواد البناء الخام ومستلزمات التشييد والتى ساهمت فى إرتفاع تكلفة أعمال المقاولة، فضلا عن تأخر تعديل المنظومة التشريعية للقطاع وإلزام جهات إسناد الأعمال بمعاملات فروق الأسعار فى كافة بنود المقاولة بما يضمن حقوق شركات المقاولات.

أوضح أن شركته تعمل حاليا فى تنفيذ حصص متفرقة بمشروع الاسكان الاجتماعى والموزع على عدد من محافظات الجمهورية، حيث تنفذ الشركة عدد 192 وحدة سكنية بالاسكان الاجتماعى فى أكتوبر بإجمالى 8 عمارات وبتكلفة 25 مليون جنيه، وتستهدف الإنتهاء من تسليم وحدات المشروع بنهاية العام الجارى.

ولفت إلى تنفيذ 144 وحدة سكنية بالاسكان الاجتماعى فى دهشور بإجمالى 6 عمارات وبتكلفة تبلغ 18 مليون جنيه، موضحا أنه من المقرر الإنتهاء من التسليم خلال الربع الأول من العام المقبل.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>