“ايتيدا” تدعم 25 شركة تكنولوجيا محلية بمعرض جيتكس دبي 2017

ايتيدا

ايتيدا

تدعم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، مشاركة 25 شركة محلية في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجناح المصري بمعرض جيتكس دبي 2017 باعتبارهم شركاء استراتيجيين.

وتشارك “ايتيدا”، في الدورة السابعة والثلاثون من أسبوع جيتكس للتكنولوجيا خلال الفترة من 8 إلى 12 أكتوبر، بمركز دبي التجاري العالمي بالإمارات.

كما تدعم الهيئة عدد 6 شركات ناشئة، وتتضمن شركات متخصصة في مجالات مراكز الاتصال، وتطوير البرمجيات، وتخطيط موارد المؤسسات، وإدارة خدمة العملاء، والحوسبة السحابية، وتكامل النظم، وحلول تحديد الهوية بموجات الراديو، وحلول السياحة الذكية، وبرامج نقاط البيع.

ويعرض خلالف فعاليات المعرض أحدث الاتجاهات والمنتجات والإبتكارات من جميع أنحاء العالم، كما يجمع معرض جيتكس الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الأكثر ابتكاراً وطموحاً لعرض افكارهم لجمهور المستثمرين الدوليين.

ويوفر الحدث للمشاركين فرص الاطلاع على أحدث الابتكارات من مختلف أنحاء العالم في التكنولوجيا، كما أنه يساعد على خلق شبكات تواصل حيوية مع خبراء الصناعة وأصحاب النفوذ وكبار صناع القرار للبدء في وضع أسس المستقبل.

كما يهدف هذا الحدث أيضاً إلى اكتشاف أهم الابتكارات ذات الصلة بالصناعة، ويقدم سلسلة من العروض التقديمية التي يجريها الخبراء ويعرض المنتجات التي ستعزز الخطوات القادمة في تحول الصناعة.

كما تدعم إيتيدا مشاركة الشركات الناشئة المحلية للسنة الثانية وذلك في جناح GITEX Future Stars، حيث أكبر تجمع لرواد الأعمال والشركات الناشئة في الشرق الأوسط وإفريقيا، ومشاركة هذه الشركات الصغيرة تتيح لهم فرصة التواصل مع المنظمات الشهيرة والحكومات.

يُعد المعرض من أبرز المعارض في منطقة الشرق الأوسط، ويجذب ما يزيد عن 146000 من المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أكثر من 144 دولة، ومع أكثر من 4200 شركة عاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من 130 دولة و80% من أكبر العلامات التجارية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مستوى العالم

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>