“العاصمة” تبدأ تسويق مشروع “إيل بوسكو” بالعاصمة الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

تعاقدت شركة العاصمة للتسويق والإستثمار العقاري،مع مجموعة مصر إيطاليا للاستثمار العقاري لتسويق مشروعها الجديد”إيل بوسكو” المخطط إقامته فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

قال شريف فتحي، مدير عام شركة العاصمة للتسويق والإستثمار العقاري، أن المشروع يقام  على مساحة 200 فدان، بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتولى تصميمه شركة أمريكية للإستشارات الهندسية، وسيضم شقق سكنية  وفيلات وتوين هاوس وفيلات مستقلة، فضلاً عن مجموعة متكاملة من المرافق تتمثل فى نادي رياضي ومنطقة تجارية وسنترال بارك، موضحاً أن المشروع من المقرر أن يتم تسليمه بحلول عام 2020.

أكد “فتحي”، أن المشروعات الجاري تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة تعمل بوتيرة متسارعة، نظرا لكون تلك المشروعات ضمن مشروع قومي عملاق يؤمن مستويات أداء جيدة للاقتصاد المصري، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد معدلات نمو أكبر بكافة المشروعات المقامة بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو ما يعزز من جهود الحكومة الساعية لجذب المزيد الاستثمارات الأجنبية، خاصة أن الغالبية العظمى من الشركات العاملة فى مشروعات العاصمة الجديدة من الشركات المصرية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>