«نِت آب» تستعرض منتجاتها بمعرض «جيتكس للتقنية 2017» في دبى

كشفت “نِت آب”NetApp، الجهة المرجعية للبيانات في بيئات العمل السحابية الهجينة، عن مشاركتها في الدورة السابعة والثلاثين من أسبوع جيتكس للتقنية (GITEX 2017)، والذي سيقام في الفترة من 8 إلى 12 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وستسلط الشركة الضوء على أحدث مجموعة من حلولها الخاصة بالتقنية السحابية والجيل الجديد من مراكز البيانات، بما في ذلك محفظتها الواسعة من الحلول السحابية والبنية التحتية المتقاربة الهجينة والتخزين القائم على التعريف البرمجي وتحليلات البيانات.

وستعرض الشركة حلولها في منصة مستقلة تحمل الرقم CLD 21 في القاعة رقم 6، كما ستعرض حلولها أيضًا مع شركاء مثل “بوش” (\osch) و”سبلنك” (Splunk) و”أن. إي. سي” (NEC) و”أمازون ويب سيرفيسز” (Amazon Web Services).

سيكون “جيتكس 2017” بمثابة منصة هامة تتيح لشركة “نِت آب” تقديم أحدث ابتكاراتها في مجال إدارة البيانات، والتواصل مع المشاركين للبحث عن فرص جديدة، وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية للشركة بشكل أكبر وتثقيف الشركاء والعملاء حول ما يحتاجون إليه لدعم جهودهم المستمرة لحماية أحد أصولهم المهمة وهي البيانات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>