جاكوار تطلق “رينج روڤر سبورت” الجديدة 2018 بمعرض دبي الدولي للسيارات

رينج روڤر سبورت

أعلنت شركة جاكوار لاند روڤر  عن سيارتها “رينج روڤر سبورت” الجديدة، والتي سيتم عرضها لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط خلال معرض دبي الدولي للسيارات في 14 نوفمبر 2017.

وتتمتع “رينج روڤر سبورت” بقوة محركة تبلغ 575 حصاناً، وتسارع يبلغ 4,5 ثانية فقط لبلوغ سرعة 100 كم/سا من الإنطلاق (0- 60 ميل/سا خلال 4,3 ثانية). ومع التعديلات الجريئة في التصميم وزيادة استخدام ألياف الكربون في هيكلها، أصبحت “رينج روڤر سبورت” الجديدة أكثر سرعة ورشاقةً ودراماتيكية من ذي قبل.

ويتم تصميم وهندسة السيارة ضمن مراكز تطوير “جاكوار لاند روڤر” في المملكة المتحدة، سيتم إنتاج “رينج روڤر سبورت” الجديدة في مصنع سوليهول التابع للشركة؛ وهي متوفرة للطلب الآن على أن يتم تسليمها مطلع عام 2018.

وأوضحت الشركة أنه يتم تصميم وهندسة وإنتاج سيارة رينج روڤر سبورت بالكامل في المملكة المتحدة، وتم بيع ما يزيد على 732 ألف سيارة منها منذ إطلاقها عام 2004. وظهرت ضمن العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام السينمائية حول العالم.

وتم تحديث التصميم الخارجي للسيارة عام 2018 لتبدو أكثر ديناميكية وعصرية مع الحفاظ على طابعها العام. وتتجلى خطوط التصميم الجديدة في مقدمتها من خلال المصابيح الأمامية العاملة بتقنية ديودات “الليزر بيكسل” الباعثة للضوء (LED)والشبكة الأمامية المعاد تصميمها. ويكتمل ذلك مع مصدٍّ أمامي جديد ذي مظهر وثّاب.

وتتضمن المقصورة الداخلية نظام المعلومات والترفيه الجديد  Touch Pro Duoالذي أطلق عليه مطوروه اسم (Blade)، وينطوي هذا النظام على شاشتي الوضوح بقياس 10 بوصات تشكلان محور الكابين؛ ليمزج بين اللمسة المستقبلية الأنيقة، والواجهة سهلة الاستخدام، والأداء الوظيفي الاستثنائي.

وتم تحسين تقنيات الاتصال في السيارة مع 14 نقطة ارتباط، ويتضمن ذلك مقبساً مخصصاً لشحن الحواسب المحمولة والأجهزة الأخرى. وهناك أيضاً مفتاح النشاط (ActivityKey) الذي يوفر مستويات جديدة من الراحة لسائقي “رينج روڤر سبورت”، إذ يتيح لهم قفل وفتح السيارة دون الحاجة إلى مفتاح الفوب التقليدي– وهو تقنية مثالية لمحبي التجول في الهواء الطلق.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>