“اتحاد الصناعات” يصدر قرارا بتعيين أحمد كمال مستشارا لشئون الدراسات الفنية خلال الفترة المقبلة

محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر

وافق مجلس إدارة إتحاد الصناعات المصرية في إجتماعه الأخيرعلى تعيين المهندس أحمد كمال مستشاراً للإتحاد ولرئيس الإتحاد لشئون الدراسات الفنية إلى جانب مسئولياته كمدير تنفيذي لمكتب الإلتزام البيئي بالإتحاد.

كما تمت الموافقة على تعيين د.خالد عبد العظيم مديراً تنفيذياً للإتحاد، والذي  شغل عدد من المناصب في مؤسسات وهيئات مصرية وعالمية مرموقة، منها منصب نائب المدير التنفيذي للإتحاد في الفترة من 1996 حتى 2006 ، وآخرها الرئيس التنفيذي لفريق عمل برامج القطاع الخاص لمشروع تطوير القوى العاملة وتعزيز المهارات بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، سبقها منصب مدير مشروع الحوكمة في برنامج إصلاح التعليم الفني والتدريب المهني التابع للإتحاد الأوروبي وكذلك فقد عمل كخبير تنمية مؤسسات ومنظمات أصحاب الأعمال بمنظمة العمل الدولية التابع للأمم المتحدة.

ويعود إلى الإتحاد بخبرات متراكمة متميزة في مجالات حيوية فهو خبير معتمد في مكافحة الكوارث والسلامة والصحة المهنية في مجالي الصناعة والمقاولات ، ومتخصص في إدارة منظمات الأعمال وتطوير الإنتاجية وتطوير المنشآت وحاصل على دبلومة حاضنات المشروعات الصغيرة والتجمعات الخاصة بالصناعات الصغيرة والمتوسطة من منظمة العمل الدولية.

والدكتور خالد عبد العظيم من مواليد ديسمبر 1967 وقد تخرج من كلية الأداب جامعة القاهرة سنة 1998 وحاصل على درجة ماجستير إدارة الأعمال من جامعة كيل بالمملكة المتحدة ودرجة الدكتوراه في إدارة منظمات الأعمال من ذات الجامعة البريطانية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>