“مختار ابراهيم” تستهدف 800 مليون جنبيه مبيعات بمشروعها السكنى بالعبور

صورة ارشيفية

تستهدف شركة المقاولات المصرية “مختار ابراهيم” تحقيق 800 مليون جنيه مبيعات إجمالية عن مشروعها السكنى الجديد بمدينة العبور والذى طرحته الشركة كأولى أعمالها بنشاط الاستثمار العقارى خلال العام الجارى.

أكد محمد الخطيب، العضو المنتدب بالشركة، أنه من المقرر بدء تنفيذ الأعمال الإنشائية بالمشروع خلال أكتوبر الجارى، حيث يقام المشروع على مساحة 55 ألف متر مربع، ومن المستهدف تنفيذه خلال 3 سنوات باستثمارات تقترب من المليار جنيه.

أضاف أن الشركة تعمل على تطوير وتنمية الأراضى المملوكة لها بالتوسع فى نشاط الاستثمار العقارى، مشيرا إلى إنشاء شركة التشييد للتطوير العقارى بمساهمة عدد من الشركات التابعة للشركة القابضة، كما سيتم إسناد تسويق المشروع لشركة ريل ماركتينج التابعة للقابضة خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى وصول إجمالى حجم الأعمال إلى 2.5 مليار جنيه بنهاية يونيو 2017 ، بإجمالى ايرادات بلغت 3 مليارات جنيه، مشيرا إلى استهداف الشركة مضاعفة حجم الأعمال إلى 4 مليارات جنيه فى 2018 المقبل.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>