سامسونج إلكترونيكس مصر تطلق مبادرة لخدمة العملاء ذوي الإحتياجات الخاصة

شركة سامسونج - ارشيفية

أطلقت سامسونج الكترونيكس مصر مؤخراً مبادرة هي الأولى من نوعها في مصر والتي سيتم من خلالها تقديم بدائل جديدة لخدمة العملاء مصممة خصيصاً للعملاء ذوي الإحتياجات  الخاصة، وفي إطار هذه المبادرة توفر Samsung Gate للعملاء من قاطني القاهرة والجيزة والسادس من أكتوبر خدمة إستلام الهواتف المحمولة من العملاء وتسليمها لهم بعد الإصلاح من خلال موظف يقوم بعملية الإستلام والتسليم.  

وتعليقاً على إطلاق المبادرة، قال جي هوان لي رئيس سامسونج الكترونيكس مصر: “تضع سامسونج الكترونيكس مصر معاييراً جديدة في مجال خدمة العملاء فى السوق المصرى عن طريق تقديم خدمة Samsung Gate المصممة خصيصاً للعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتابع “إننا في سامسونج نواصل بإستمرار تطوير قطاع إلكترونيات المستهلكين عن طريق تقديم تكنولوجيا وتصميمات وخصائص جديدة بالإضافة إلى خدمة عملاء فريدة من نوعها من خلال تطوير حلول مبتكرة تساعد عملائنا في التغلب على كافة التحديات” .

أضاف المهندس ياسر عمر رئيس قطاع خدمة العملاء في سامسونج الكترونيكس مصر: “لقد ابتكرت سامسونج مفهوم Samsung Gate لأول مرة في السوق المصرى. وهذه الخدمة تم ابتكارها بعد تبنى الملاحظات التي أبداها موظفو خدمة عملاء سامسونج بخصوص التحديات التي تواجه العملاء ذوي الإحتياجات الخاصة عندما يرغبون في إصلاح هواتفهم المحمولة، بالإضافة إلى  إنّ هدفنا الرئيسي في قطاع خدمة العملاء هو تقديم أفضل وأرقى خدمة وتجربة شاملة لعملائنا الكرام وهو الأمر الذي يستحقونه منا بكل جدارة وإحترام”.

لقد قام قطاع خدمة العملاء بإبتكار هذه الخدمة الجديدة من أجل مساعدة العملاء ذوي الإحتياجات الخاصة في الحصول على خدمات سامسونج بأبسط الوسائل الممكنة للتغلب على التحديات المرتبطة بمحدودية حركتهم، حيث يمكن الآن للعملاء الذين يعانون من إعاقة سمعية وكلامية التواصل مع موظفي خدمة العملاء على الموقع الإلكتروني للشركة من أجل طلب الإصلاح على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، بينما يمكن للعملاء الذين يعانون من الإعاقة البصرية أو أى إعاقة أخرى الاتصال بالخط الساخن للشركة 16580 فى أوقات العمل من خلال خدمة صوتية خاصة.
وسيقوم مركز خدمة عملاء سامسونج بتحديد موعد وتوقيت معين للعميل لإستلام أو تسليم الجهاز وإبلاغه بها من خلال خدمة الدردشة المباشرة في الموقع الإلكتروني للعملاء الذين يعانون من إعاقات سمعية وكلامية، أو بمكالمة تليفونية للعملاء الذين يعانون من إعاقات بصرية أو أى إعاقات أخرى. وفى الموعد المحدد سيقوم مندوب الشركة باستلام الهاتف من العميل وتسليمه له مرة أخرى بعد الإصلاح بدون أي رسوم إضافية للإنتقالات والتوصيل.

يُشار إلى أن سامسونج الكترونيكس مصر هي دائما أولى الشركات في ابتكار وتنفيذ المبادرات الجديدة في مجال خدمة العملاء. فإلى جانب Samsung Gate، أطلقت الشركة خدمات جديدة متاحة لجميع العملاء بما فيهم ذوى الإحتياحات الخاصة على مدار 24 ساعة في اليوم وطوال أيام الأسبوع، مثل خدمة “الدردشة المباشرة” من خلال الموقع الإلكتروني وذلك لتلقى إستفسارات وشكاوى العملاء، وخدمة “التحكم عن بعد” والتي يستطيع من خلالها موظفو خدمة العملاء التحكم في الهواتف المحمولة والتليفيزيونات الذكية عن طريق الإنترنت وحل المشاكل البسيطة بدون إحتياج العملاء لزيارة المراكز المعتمدة لتلقى الخدمة.

 

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>