“التعمير والإسكان” يستقبل 312 الف مواطن لحجز 64 الف قطعة ارض ووحدة سكنية خلال أغسطس

فتحى السباعى رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان

فتحى السباعى رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان

استقبل بنك التعمير والإسكان نحو 312.325 الف مواطن ، قام البنك بتقديم خدمات لهم ممثلة فى بيع كراسات الشروط وتلقى مقدمات حجز لنحو 64.024 الف قطعة ارض ووحدة سكنية خلال شهر أغسطس الماضى ، وذلك في اطار عملية حجز وتنظيم المشروعات القومية التي تطرحها الدولة للاسكان والاراضى بمختلف أنواعها ، بالإضافة الى 8 الاف ايداع في اطار منظومة الخبز التي أسندتها الدولة للبنك .

وأضاف البنك ان عدد عملاء الاراضى والوحدات السكنية الذين تم تقديم الخدمات لهم موزع بواقع 237.077 الف للاراضى و 75.248 الف لـ ” سكن مصر ” وأكد البنك على ان الدور الذى يقوم به في استقبال وخدمة المواطنين المتقدمين لشراء كراسات شروط المشروعات القومية للاسكانوالاراضى يأتي في اطار الثقة التي اولتها الدولة لبنك التعمير والإسكان بأعتباره في طليعة البنوك الوطنية ، ودوره التاريخى وخبراته التراكمية في عملية تنظيم وحجز تلك النوعية من المشروعات .

وأشار البنك الى ان كراسات الشروط التي قام ببيعها خلال أغسطس تتضمن عدد 24.024 الف قطعة ارض إسكان اجتماعى في 11 مدينة ، ومتميز في 13 مدينة ، والأكثر تميزاً في 10 مدن ، فضلا عن بيع كراسات حجز وحدات مشروع سكن مصر لعدد 40 الف وحده سكنية المتاحة للحجز في 6 مدن من خلال جميع فروع البنك .

وتضمنت الجهود التي قام بها البنك خلال أغسطس الماضى لخدمة المواطنين وتنفيذاً لخطة الدولة في تنمية وتطوير منظومة الخبز تلقى ايداعات لعدد 8 الاف مخبز ومستودع على مستوى الجمهورية .

وأوضح بنك التعمير والإسكان انه تلقى المقدمات التكميلية لعدد 34.841 الف عميل من حاجز بأراضي الإسكان الاجتماعي السابق فوزهم بالقرعة السابقة ، كما تتولى فروع البنك استقبال عملاء الإسكان الاجتماعي لاستكمال إجراءات التمويل العقاري ، فضلا عن إجراءات تمويل العملاء لمتوسطي الدخل وفوق متوسطي الدخل ضمن مبادرة البنك المركزيالمصري وهى المبادرة التي اطلقها البنك المركزي المصري تماشيا مع سياسة الدولة للتغلب على ازمة الإسكان ، والتي حقق مصرفنا بها ارقام جيدة جداً في منح التمويلات العقارية من خلالها .

من جهته قال فتحي السباعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، أن البنك يحرص دائماً وابداً على تقديم خدمات متميزة لعملائه المتعاملين على الخدمات المصرفية بالإضافة الى خدمة المواطنين المتقدمين لشراء كراسات شروط الإسكان بمختلف أنواعها وذلك في إطار الدور الوطني الذى يقوم به بنك التعمير والإسكان لخدمة المواطنين تحقيقاً لأهداف الدولة الرامية الى توفير السكن الملائم لشرائح المجتمع المختلفة وتحديداً شريحتي محدودي ومتوسطي الدخل.

أشار الى ان البنك يعكف على تنفيذ خطة توسيعية للانتشار الجغرافى للوصول الى مختلف المناطق على مستوى الجمهورية كافة ، والتي تستهدف زيادة شبكة فروع البنك الى 100 فرع بنهاية عام 2018 .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>