«Infinix» تخطط للاستحواذ على 20% من مبيعات المحمول بالسوق المحلى بنهاية العام الجارى

محمد إسماعيل، مدير تطوير أعمال

تخطط شركة «Infinix» للهواتف الذكية، الوصول بحصتها السوقية من مبيعات أجهزة المحمول في السوق المحلي إلى 20% بنهاية 2017 مقارنة بـ 16% حاليًا.

وتوقع المهندس محمد إسماعيل، مدير تطوير أعمال «ترانشن جروب مصر وشمال افريقيا» المالكة للعلامة التجارية «Infinix»، زيادة مبيعات الشركة بنسبة تصل إلى 40% بدعم من استقرار الاسعار، بالإضافة إلى طرح الشركة لعدد من الموديلات الجديدة خلال الفترة المُقبلة الداعمة لخدمات الجيل الرابع 4G.

أضاف أن أسعار أجهزة انفنيكس بدأت من 600 جنيه مما ساعد على انتشارها بين مستخدمي الهواتف المحمولة التقليدية ، ومن ثم دخول مجال الهواتف الذكية لتصل أسعارها بعد تزويدها بإمكانيات ومواصفات ذات تقنية مرتفعة إلى ما يقرب 4000 جنيه.

وأشار إلى أن انفنيكس طرحت حتى الآن أكثر من 9 هواتف ذكية بالسوق المصرية وتخاطب كافة شرائح المجتمع ولا تركز على شريحة محددة، وذلك بطرح موديلات مختلفة وبأسعار تنافسية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>